كمشتري..

هل تبحث عن موقع تسوق موثوق بدلاً من التسوق من صفحات البائعين على مواقع التواصل الاجتماعي؟  هل تبحث عن عروض و بائعين تمت تجربتهم  و تقييمهم من قبل؟
إستمتع بالتسوق عبر الإنترنت و تصفح العديد من الخيارات و البائعين في مكان واحد الصحيح حيث العديد من المنتجات التي تلبي احتياجاتك من مستلزمات شخصية, اكسسوارات, مستحضرات تجميل و عطور, ألبسة و أحذية, الكترونيات و أجهزة خلوية,نباتات و أزهار و مشغولات يدوية و العديد العديد من المنتجات المميزة كلها في مكان واحد من المورد أو المصنّع الى المشتري مباشرة دون أية عمولات إضافية مع ميزات الدفع الإلكتروني أو الدفع عند التوصيل!

أطلب ما تحتاجه الآن دون قلق لأن جودة البضائع المباعة مضمونة و طرق الدفع آمنة.

كبائع..

هل تعاني من أية مشاكل في إدارة عمليات البيع عن طريق الانترنت؟ هل انتهى بك الأمر لإنفاق الكثير من الوقت و المال على صفحات مواقع التواصل دون جدوى؟
هل ترغب في توسيع مجال عملك على الانترنت وجذب المزيد من الزبائن؟ هل عانيت من ارتفاع كلفة تحسين أعمالك إلكترونيا وإدخال ميزات جديدة مرتفعة الثمن؟ إذا كانت اجابتك نعم على أي من هذه الأسئلة فأنت الآن في المكان الصحيح حيث أصبح بإمكانك عرض منتجاتك و بضائعك على موقع إلكتروني يقوم عليه فريق تقني يتابعونه على مدار الساعة.

اشتري أونلاين هو الموقع الأول الذي يقدم للبائعين و الموردين منصة بيع متكاملة توفر لهم ميزات متعدده أهمها إمكانية إدارة الكاتالوج الخاص بهم بأنفسهم من إضافة و تعديل و إلغاء المنتجات لغايات عرضها على الصفحة الرئيسية للموقع إضافة إلى الصفحة الخاصة بمتجرهم و الإطلاع على تقارير المبيعات من خلال شاشات خاصة بهم, كل هذه الميزات و أكثر نضعهما بين يديك مجاناً.
ماذا يعني ذلك؟ إن انضمامك لشبكة بائعي اشتري أونلاين يعني أنك لم تعد بحاجة لإنفاق الأموال للحصول على الموقع الإلكتروني و تحمل تكاليف الصيانة و التطوير و الدعم الفني و الإستضافة مما يساهم في تخفيض نفقاتك التشغيلية و يساعدك على المنافسة بالأسعار و الجودة !